وضوح في الرؤية.. ومرآة للأخبار والأفكار

زيارة تضامنية لمغاربة سويسرا للخيرية الاسلامية ودار الطالبة بآسفي

Notice: Undefined index: rate in /var/sentora/hostdata/bilwadeh/public_html/bilwadeh_com/wp-content/themes/publisher/includes/functions.php on line 5488

بالواضح – خالد الغازي

نظم أعضاء جمعية سويسرا-المغرب زيارة تضامنية لنزلاء دار الطالبة والخيرية الاسلامية بأسفي، حيث تم توزيع بدل رياضية على فتيات وفتيان المؤسستين، وذلك في بادرة اجتماعية من قبل مغاربة سويسرا.

ولقيت هذه الزيارة ترحيبا من قبل مسؤولي المؤسستين، حيث حضر كل من المندوب الإقليمي للتعاون الوطني، وممثل مندوبية وزارة الشباب والرياضة وممثل السلطات المحلية ورئيس جمعية أرباب مراكب الصيد بالمدينة، وقد نظمت جمعية مغاربة سويسرا حفلا لفائدة الأطفال تيمز لحضور أبناء الجالية الذين تواصلوا مع الأطفال نزلاء المؤسستين.

وصرح عبد الله الواخيدي رئيس جمعية سويسرا- المغرب أن زيارتهم لنزلاء دار الطالبة والخيرية كانت في أجواء رائعة وتضامنية، وخلقت فرحة لدى الأطفال الصغار كما كانت مناسبة لأبناء أعضاء الجمعية لمعرفة أهمية العمل التضامني، مشيدا بالاستقبال الذي حضي به أفراد الجمعية من قبل المسؤولين والنزلاء.

وأضاف أن أعضاء الجمعية سيكونون سند وعائلة لفائدة الأطفال ونزلاء المؤسستين، وسيواصلون تقديم الدعم لهم، معتبرا أن هذه الأنشطة الاجتماعية تعتبر أولوية لدى جمعية سويسرا المغرب لأنها ترسخ مبدأ التضامن لدى الأطفال الصغار الذين يعيشون في المهجر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.