جمع استثنائي لانتخاب رئيس جديد للرجاء وحسبان يرشح صهره، وحنات يعود إلى الواجهة

كشف عبدالسلام حنات، لمجموعة من مقربيه، عن استعداده لخلافة سعيد حسبان، على رأس فريق الرجاء البيضاوي بعد الإطاحة به.

وأوردت يومية المساء في عدد الأربعاء، أن حسبان اقترح في وقت سابق اسم صهره جواد الأمين، كمرشح لخلافته، لكنه لقي معارضة من طرف بعض منخرطي الفريق.

ويفيد المصدر نفسه، أن عبدالسلام حنات أصبح مجبرا على اقناع منخرطي الفريق بالدعوة إلى عقد جمع عام استثنائي بنقطة وحيدة ضمن جدول أعماله تتضمن إقالة سعيد حسبان من منصبه، لكن دعوته تصطدم برفض غالبية منخرطي النادي إقالة هذا الأخير، في إشارة إلى فشل منخرطي الرجاء في عقد جمع عام استثنائي كانوا دعوا إلى عقده قبل بضعة أسابيع.

ويشير المصدر نفسه، أن 52 منخرط بنادي الرجاء أشعروا يوم 20 يناير الماضي وزير الشباب والرياضة في حكومة تصريف الأعمال، ورئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بـ”عدم التزام سعيد حسبان، رئيس الفريق” بالإعلان عن موعد إنعقاد الجمع العام الإستثنائي خلال الأجل المحدد له من طرف المنخرطين الموقعين على عريضة إقالته، فإنهم فشلوا في جمع النصاب القانوني الذي يخول لهم عقده.

جدير بالذكر، أن المنخرطين المطالبين بإقالة حسبان من منصبه، كانوا دعوا إلى عقد جمع عام استثنائي بدعوى استخلاص الرئيس مقابل الإنخراط نقدا وخارج إدارة النادي، إضافة إلى عجزه عن وضع تصور ناجح لجدولة الديون المترتبة عن الإدارة السابقة، وتكليف السلطات المحلية للجامعة بتدبير المنحة المخصصة للرجاء بشكل مباشر مع اللاعبين والطاقم التقني دون المرور عبر مؤسسة الرئيس.

اترك رد