لأول مرة. ميلاد موقع جديد يقرب البائعين والزبناء المغاربة إلى مختلف أنواع المقتنيات “بعروض مجانية”

…………………………………………………………………………………………….

بالواضح

أعلن عن ميلاد موقع Mavitrine.ma للإعلانات بالمجان، والذي يمتاز، حسب القائمين عليه، بجودة تصميمه وتنوع محتواه، بحيث يضم العديد من أصناف الإعلانات، كتلك الخاصة ببيع وشراء المنازل والقطع الأرضية والسيارات والدراجات والحواسيب والهواتف والتجهيزات والأثاث المنزلي والديكورات والوظائف والتعارف والزواج.

موقع Mavitrine.ma يتيح لأي شخص فرصة بيع السلع أو المنتوجات التي لم يعد في حاجة إليها، كما يمكنه شراء كل ما يبحث عنه بمجرد النقر على الفئات والإعلانات التي وقع عليها اختياره. بالإضافة إلى أن هذا الموقع هو حديث الإنشاء، ويسعى إلى جذب أعداد كبيرة من المستعملين بمختلف اهتماماتهم عبر تنويع أصناف الإعلانات الخاصة بعمليات البيع والشراء.

ويبقى نشر الإعلانات بالموقع مجانيا، سواء بالنسبة إلى الخواص الذين لا يتعدون خمسة إعلانات على الأكثر أو بالنسبة إلى المهنيين الذين اعتادوا على نشر كَـمٍّ كبير من الإعلانات، وذلك عبر إنشاء دكاكين افتراضية Vitrines.

ويعرف الموقع، على الرغم من انطلاقه منذ وقت قصير، وفود أكثر من عشرين ألف زائر كل يوم.

ويهيب القائمون على الموقع بالمستعملين قراءة شروط الاستعمال قبل الشروع في التسجيل؛ وذلك حتى يتسنى لهم الاطلاع على التوجيهات والإرشادات المتوفرة بالموقع لتجنب أية معيقات قد تحول دون نجاح عملية التسجيل أو أي نشاط من أنشطة البيع والشراء التي يقدمها الموقع.

ويتوقع البعض نجاحا سريعا للموقع الجديد Mavitrine.ma بالنظر إلى كفاءة الطاقم التقني الذي يسهر على إدارته وتسييره، وكذلك بفضل الحملات الإعلامية الرقمية Marketing Digital التي يعتزم القيام بها على مواقع التواصل الاجتماعي، كموقعي Facebook و Youtube وكذلك على محرك البحث Google، وتسهر شركات كبرى متخصصة في مجال الإشهار والحملات الإعلامية الرقمية على تطبيق هذه الحملات الإعلامية.

وحسب ما صرح به هشام الصادقي، مؤسس الموقع، فإنه مع تزايد التنافس مع مواقع الصفحات اليومية والتجارة الإلكترونية على الإنترنت، فإنه يفكر في الحصول على تمويل بعض المستثمرين للقيام بعملية التسويق؛ وذلك من أجل جلب العديد من الزوار.

اترك رد