ماراودنا بالمغرب من أجل الصحراء

يرتقب أن يحل نجم الكرة العالمي دييغو مارادونا بالمغرب، وتحديدا بعروس الجنوب العيون، وذلك لمشاركة احتفالات المغاربة بالذكرى 41 لانطلاق  المسيرة الخضراء، واللعب في مباراة استعراضية بالمناسبة.

وبخصوص المباراة استعراضية فإن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ستنظم يوم الأحد 6 نونبر المقبل على أرضية ملعب “الشيخ محمد لغظف” بمدينة العيون.

وأعلنت جامعة الكرة في بلاغ لها نشر على موقعها الرسمي، أن هذه المباراة الاستعراضية ستجمع بين فريق اللاعبين الأفارقة القدامى، وفريق لاعبي بقية العالم القدامى.

وسيشارك في هذه التظاهرة الكروية ألمع نجوم المستديرة من بينهم النجم الأرجنتيني دييغو أرماندو مارادونا، الغاني أبيدي بيلي، الليبيري جورج وياه، الإيطالي ألساندرو ألتوبيلي والبرازيلي ريفالدو، إلى جانب مجموعة من الأسماء التي بصمت تاريخ كرة القدم الإفريقية والعالمية.

وتشكل زيارة مارادونا، الثانية من نوعها، دعما قويا لملف الصحراء المغربية، باعتبار الوزن الكبير الذي يتمتع به دييغو على الصعيد العالمي، وما تتميز به هذه الشخصية من تقدير على مستوى قادة العالم، ما يشكل انتكاسة جديدة تنضاف إلى انتكاسات خصوم الوحدة الترابية في مساعيهم نحو تشتيت وحدة المغرب.

اترك رد